رجل متنكر بزي “جوكر” يطعن 17 شخصاً بطوكيو

ما 5 تيفي

 

تحولت ليلة عيد “الهالوين” في العاصمة اليابانية طوكيو مساء الأحد 31 أكتوبر، إلى كابوس حقيقي بعد أن اقتحم رجل متنكر في زي “جوكر” قطار المترو وهو يحمل سلاحا أبيض وقام بطعن 17 شخصاً.

هذا وذكرت صحيفة “ذي نيويورك بوست” الأمريكية أن الرجل حاول إشعال النار في عربة المترو عن طريق رشها بسائل قابل للاشتعال قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليه، كما ذكرت وسائل إعلام يابانية، أن الرجل هاجم 17 شخصاً قبل وصول المترو إلى محطة كوكوريو في الضواحي الغربية للعاصمة طوكيو، بحيث قال أحد ركاب اللذين صدموا من المشهد إنهم شاهدوا السكين ملطخاً بالدماء كما بينّت لقطات صورها هواة وانتشت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأشخاص وهم يهربون عبر النوافذ والمخارج المختلفة للقطار.

وقال الأشخاص للصحفيين “رأيت رجلاً يسير في اتجاهي وهو يلوح بسكين طويلة”. وكان المهاجم يرتدي زي “الجوكر” وهو يبلغ من العمر 24 عاماً أراد قتل الناس حتى يمكن أن يُحكم عليه بالإعدام، هذه هي المرة الثانية التي يقع فيها هجوم بسكين داخل مترو أنفاق طوكيو في الأشهر الأخيرة. قبل شهرين وأثناء الألعاب الأولمبية، طعن رجل يبلغ من العمر 36 عاماً 10 أشخاص في المترو من بين 17 شخصاً.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications