هل سينجح الشابي في تجاوز الوداد لضمان البقاء داخل الوازيس

الديربي البيضاوي

ما 5 تيفي 

 

يفصل عن لقاء قمة الديربي البيضاوي ساعات معدودة فقط بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي في لقاء هو 131 في تاريخ الديربيات.

هذا وكان الرجاء الرياضي قد أهدر نقاط مهمة في ثلاث مباريات خسر في واحدة وتعادل في اثنتين آخرها لقاء سريع وادي زم, و هو ما أثار موجة غضب من طرف الجماهير العاشقة للفريق الأخضر, غير أن الغريم منذ انطلاق منافسات البطولة الاحترافية, وهو يحصد النقاط مع الجديد وليد الركراكي الذي أشرف على تدريب الفريق خلفا للراحل فوزي البنزرتي.

نهج تكتيكي متميز يعتمده الوداد في جل مبارياته وغالبا ما تكون النتيجة ايجابية, اضافة الى تعاقدات في المستوى الجيد, عكس الضفة الأخرى الرجاء الرياضي بتعاقداته الشبه منعدمة يهدر النقاط في قلب مركب محمد الخامس, اضافة الى طريقة لعب الفريق فيها نوعا ما الروح القتالية من طرف اللاعبين, لكن المشكل القائم هو انعدام نهج تكتيكي يميز الفريق ويدفع به إلى الأمام.

لغط و سخط كبير لاحق المدرب التونسي لسعد الشابي, لطريقة تدبيره المباريات اضافة الى التغييرات الضعيفة في كل لقاء حسب الجماهير, ولا ننسى التجاهل الذي لاحق بعض اللاعبين كبدر بولهرود و الأزهري و القائمة طويلة.

كل هذا جعل المدير التقني للفريق الأخضر, البلجيكي باتريك دو ويلد يرفع تقريرا حول الشابي بطلب من الادارة الجديدة برئاسة أنيس محفوظ, وهو تقرير أسود.مصادر القناة أكدت أن هذا التقرير منح التونسي الشابي فرصة أخيرة في لقاء الديربي, التعادل أو الخسارة سيكون خارج أسوار الوازيس.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications