المكتب المسير لأولمبيك خريبكة يقرر استكمال قيادة الفريق

نادي أولمبيك خريبكة

ما 5 تيفي 

 

انعقد بالمركب الثقافي بمدينة خريبكة أمس الإثنين، الجمع العام العادي السنوي لموسم 2020-2021، لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بحضور حسن الفيلالي، رئيس لجنة القوانين والأنظمة، وخليل الرويسي ممثلا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعادل التويجر وخالد لمغافري ممثلا العصبة الاحترافية، بالإضافة إلى مدقق الحسابات وباشا المدينة.

وحسب الموقع الرسمي للنادي “الفوسفاطي” فقد سيَّر الجمع العام نائب رئيس فريق أولمبيك خريبكة نائب الرئيسعبد الكريم فسيني، الذي رحب في كلمته الافتتاحية بالحضور وخصوصا المنخرطين الجدد، مؤكدا على أن الظرفية الحالية تتطلب تظافر مجهودات الجميع من أجل السير بفريق أولمبيك خريبكة إلى ما تصبو إليه جماهيره الوفية.

وأشار عبد الكريم فسيني إلى استقالة رئيس النادي نزار السكتاني حيث تمت المصادقة عليها، بالإضافة إلى استقالة كل من رشيد صموتي النائب الثاني للرئيس، وحسن الجاي نائب الكاتب العام، كما تمت المصادقة على جميع طلبات الانخراط والتي بلغ عددها 75 منخرطا جديدا.

وتكلف طارق لمرامي بتلاوة التقرير الأدبي في غياب الكاتب العام و نائبه المستقيل، كما تلا أمين المال عبد السلام بندق التقرير المالي.

وتم فتح باب النقاش والتداول في التقريرين الأدبي والمالي، مع مناقشة أمور تهم الفريق ووضعيته الحالية بالإضافة إلى مقترحات الرقي به، أجاب خلالها كل من نائب الرئيس عبد الكريم فسيني، وأمين المال عبد السلام بندق على تساؤلات واستفسارات المنخرطين.

وتقرر خلال الجمع العام أن يقود المكتب المسير الحالي رحلة أولمبيك خريبكة إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications