بين مالانغو يتألق مع منتخبه الكونغولي

منتخب الكونغو الديمقراطية

ما 5 تيفي 

 

ارتقى منتخب الكونغو الديمقراطية الى المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام المقبل، بعد أن تمكن بين ملانغو من تسجيل الهدف الثاني الذي منح للمنتخب الكونغولي العبور الى المرحلة النهائية.

وحقق المنتخب الكنوغولي انتصاره الثمين 2 لصفر على ضيفه منتخب بنين اليوم الأحد في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة العاشرة بمرحلة المجموعات للتصفيات، التي شهدت أيضا تعادل منتخب تنزانيا 1 / 1 مع مضيفه منتخب مدغشقر.

وأنهى منتخب الكونغو الديمقراطية مشوارها في المجموعة، وهي على القمة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب بنين، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما احتلت تنزانيا المركز الثالث بثماني نقاط، وبقيت مدغشقر في ذيل الترتيب بأربع نقاط.

وافتتحت الكونغو الديمقراطية التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق نجمها المخضرم ديوميرسي مبوكاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل بن مالانغو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 74 مما صعب من مهمة منتخب بنين في إدراك التعادل، الذي كان كفيلا بصعوده للدور المقبل واستمرار مشواره في التصفيات.

وفي اللقاء الآخر، بادر منتخب تنزانيا بالتسجيل عبر سايمون مسوفا في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل حكيم عبدالله في الدقيقة 74 لمصلحة منتخب مدغشقر، الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه باسكال رازاكانانتينيانا في الدقيقة 83.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications