عبد الرزاق حمد الله.. انضممت الى فريق سعودي عريق

الدوري السعودي

بعد أن فضل البقاء في الدوري السعودي من بوابة نادي الاتحاد السعودي, نشر المغربي عبد الرزاق حمد الله شريط فيديو مصور يعبر فيه عن سعادته بالانضمام الى ناديه الجديد الاتحاد بعقد يمتد لموسم ونصف.

 

وأضاف حمد الله في الشريط ذاته, أنه انضم الى فريق سعودي عريق, مبرزا فالحين ذاته أنه يتطلع الى مواصلة أمجاد المغاربة مع اتحاد جدة.

ورحب رئيس اتحاد جدة السعودي أنمار الحائلي بعبد الرزاق حمد الله, حيث قال “حمد الله هداف الدوري التاريخي، لا زالت له كلمات سيكتبها بمداد من ذهب مع الاتحاد”، مضيفا: “تمنياتي له ولزملائه بالتوفيق، الطموح عالي والتحديات كبيرة، وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم”.

 

جدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله, لعب لنادي النصر السعودي بداية من صيف 2018 قادما من الريان القطري، وساهم في فوز الفريق بلقب الدوري المحلي الممتاز سنة 2019 وكأس “السوبر” السعودي مرتين سنتي 2019 و2020، وحقق الكثير من الأرقام القياسية في النادي، من بينها تتويجه هدافا للدوري السعودي لموسمين متتالين، سنتي 2019 بـ35 هدفا، و2020 بـ29 هدفا.

 

وفي 23 نونبر 2021، أعلن نادي النصر فسخ تعاقده مع عبد الرزاق حمد الله “بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications