الزلزولي وأوناهي.. حلم تحقق في عز الشباب بالانضمام لـ “أسود الأطلس”

عبد الصمد الزلزولي وعزالدين أوناهي

ما 5 تيفي-عزبز حبيبي 

 عرفت قائمة المنتخب المغربي، التي أعلن عنها المدرب وحيد استدعاء كل من اللاعبين عبد الصمد الزلزولي  وعز الدين أو ناحي للمنافسة في كأس الأمم الإفريقية 2012 من 9 يناير في الكاميرون.

الزلزولي من بني ملال إلى برشلونة الإسبانية

ولد الزلزولي في المغرب، وانتقل إلى إسبانيا في سن الرابعة، وبدأ لعب كرة القدم مع فرق الشباب في إلتشي في سن السابعة. انتقل إلى إيركوليس في عام 2016 وبدأ مسيرته الكروية معهم في عام 2019، وانتقل إلى برشلونة ب في 31 غشت 2021. شارك لأول مرة مع فريق برشلونة الأول في مباراة بالدوري الإسباني انتهت بالتعادل 1–1 مع ألافيس في 30 أكتوبر 2021، حيث دخل كبديل ، وسبق للزلزولي أن مثل منتخب المغرب تحت 20 سنة بكأس العرب وسجل هدفين من 5 مباريات.

أوناهي من الأ راضي المغربية إلى الديار الفرنسية

تلقى تكوينه الكروي كلاعب وسط ، بأكاديمية محمد السادس بالرباط ،وصل هذا الصيف إلى  نادي “أنجيه” الفرنسي قادما من “افرانش” من القسم الوطني الفرنسي ، حيث كان بصدد كسب حضوض الرسمية مع النادي، له 18 مباراة ، 9 منها دخل رسمي في المقابلة، فيما توقف رصيده التهديفي بهدفين.

وجاء في تصريح المدرب وحيد عن “اوناهي” : “إنه لاعب نتابعه منذ عدة أشهر. أصبح مهم في ناديه “أنجيه”، إنه لاعب مثير للاهتمام من الناحية الفنية، وسوف يجلب  لنا المنافسة في الفريق”

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications