توقيف خمسيني مارس الجنس مع إبنته وأنجبت منه مولود ذكر

توقيف خمسيني مارس الجنس مع إبنته وأنجبت منه مولود ذكر

 ما 5 تيفي من الخميسات

 

عرفت حي البيرات بالخميسات مساء أمس الجمعة 21 من يناير الجاري، فضيحة مدوية تتمثل في استغلال جنسي لقاصر نتج عنه وضع مولود، من قبل “ذئب بشري” لم يكن سوى والدها.

 

وحسب مصادرنا، فقد تمكنت عناصر الدائرة الرابعة تادارت التابعة للمديرية الإقليمية للأمن بالخميسات، من توقيف شخص في عقده الخامس يشتبه في إغتصابه لإبنته القاصر الناتج عن حمل ووضع مولود ذكر بعد توصلها بمعلومات تفيد أن المتهم عاد الى مسكنه بالبيرات بعدما كان في حالة فرار في وقت سابق.

 

وكشفت مصادر أخرى، على أن المتهم قد اعتاد على ممارسة شذوذه على الضحية بعد تسليمها عصير به مخدر، حتى لا يفتضح أمره، وذلك كلما كانت زوجته خارج المنزل بسبب عملها كخادمة بالبيوت.

 

وأوردت المصادر ان الضحية إعترفت خلال التحقيق معها مؤكدة على انها تعرضت للاغتصاب عدة مرات من قبل والدها لكنها لم تجرؤ على البوح لوالدتها خوفا من بطشه.

 

وخلال الإستماع الى والدة القاصر، صرّحت للضابطة القضائية أثناء البحث التمهيدي أنها ارتابت في أمر ابنتها بعدما لاحظت تغيرات خطيرة في سلوكها، وأنها أرغمتها على إخبارها بالحقيقة، لتبوح لها بأدق التفاصيل التي نزلت عليها كالصاعقة، لافتة الإنتباه إلى أن زوجها كان يستغل فترة مغادرتها المسكن من أجل العمل، لممارسة الجنس على إبنتهما.

 

وحسب نفسه المصادر أن أم الضحية عندما واجهة زوجها بالمنسوب اليه هددها بالقتل ان هي اخبرت احد بالموضوع وعليها الإلتزام بالصمت الى حين ان تضع إبنتهم القاصر المولود لتيخلصو منه.

 

وبعد محاصرة المتهم بالأسئلة من قبل فرقة التحقيق إعترف بالمنسوب اليه وجرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في المنسوب اليه.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications