جورجينا تروي كيف أنقذها كريستيانو رونالدو من الفقر

جورجينا رودريغيز

ما 5 تيفي – سميرة زهيري

 

ينتظر آلاف معجبي وعشاق نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغيز، عرض مسلسل تلفزيوني وثائقي، سيُبث عبر منصة “نتفليكس”، سيُحكى من خلاله أسرار علاقتهما، وجوانب أخرى حول حياتهما.

 

ومن المرتقب أن تروي جورجينا رودريغيز، جوانب حياتها الأخرى قبل معرفتها لكريستيانو رونالدو، وكيف قام هذا الأخير بإنقاذها من الفقر، بعد أن تعرف عليها قبل خمس سنوات، حينما كانت تعمل في محل “ڭوتشي” الشهير في العاصمة الإسبانية مدريد، وبالضبط في نهاية 2016.

 

بالمقابل، لم تسلم جورجينا من تلقي اتهامات لادغة مفادها نكران الجميل، من قِبل أفراد عائلتها وخصوصا خالها “خيسوس هيرنانديز”، الذي كشف أنه كان له الفضل في رعايتها وقت وجود والدها بالسجن في قضية اتجار المخدرات.

 

وحسب تصريحات نشرتها صحيفة “صن البريطانية”، قال هيرنانديز إن بنت أخته جورجينا “باتت تشعر بالخزي منهم وتعتبر نفسها أفضل منهم، لأنهم لا يعيشون حياة مترفة مثلها”، مضيفا أنه لم يسبق له وأن طلب منها شيئا مطلقا.

 

وتابع خال جورجينا الحديث عنها بكونه كان متكفلا بها وبأختها، كما كان يشتري لهما الملابس ويدفع لهما ثمن الكهرباء والماء، في حين أنها لم تحاول الاتصال به إطلاقا منذ ظهورها مع كريستيانو رونالدو.

 

يشار أن خيسوس هيرنانديز حاول الاتصال بكريستانو رونالدو ليكشف له حقيقة صديقته، كما قام ببعث رسالة له عبر موقع فيسبوك لينبهه بمدى شر بنت أخته، وطلب منه الاتصال به في حال أراد معرفة حقيقة أكثر.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications