أب “مشعوذ” يغتصب ابنته بفاس

أب "مشعوذ"

 

على خلفية قضية هتك عرض ابنته القاصر والتسبب في حملها، تم إيداع، أمس الإثنين، أب أربعيني بسجن بوركاز الكائن بمدينة فاس.

وحسب مصدر مطلع، استمع قاضي التحقيق باستئنافية فاس إلى المتهم، الملقب ب”الفقيه” حيث يشتهر بممارسته لأعمال السحر والشعوذة والرقية الشرعية.

 

وأضاف المصدر نفسه، أن الضحية البالغة من العمر 15 سنة، نقلت في اليوم ذاته إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني، عقب تدهور حالتها الصحية حيث ربط البعض ذلك بحملها في شهرها السابع، واحتمال محاولة الإجهاض أو الانتحار بتناول سم يستعمل لإبادة الفئران.

 

 

ووفق المصدر السابق ذكره، أخضعت ضحية الأب المشعوذ للفحوصات والكشوفات الطبية اللازمة بما في ذلك غسل معدتها من آثار السم. كما دعت فعاليات محلية إلى إخضاعها للعلاج النفسي جراء إصابتها بأزمة نفسية نتيجة حملها من والدها، علاوة على العنف اللفظي والجسدي الممارس عليها.

 

وقد كان المتهم يستعد لإجهاض ابنته من زوجته الأولى في سرية تامة، إلا أن زوجته الثانية انتبهت لإنتفاخ بطن الضحية لتصل إلى الحقيقة الصادمة المتجسدة في استغلال “لفقيه” لابنته جنسيا بشكل مستمر ومتكرر، مهددا إياها بالانتقام، إذا فضحت أمره.

 

وبعد اكتشافها للحقيقة المروعة، أرغم المتهم كل من الزوجة والإبنة على المكوث بالمنزل وعدم مغادرته إلا أن الزوجة تسللت إلى سطح منزل مجاور بدوار الدريسي بعوينات الحجاج، وفرت في إتجاه أقرب دائرة أمنية للتبليغ عن الجريمة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications