الوداد يعبر الى ربع نهائي كأس العرش وترقب لخصمه في الدور القادم

تمكن فريق الوداد الرياضي اليوم، في مباراة هيتشكوكية جمعتهم بفريق شباب المحمدية برسم منافسات كأس العرش، من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء لعب على أرضية مركب محمد الخامس.

 

وكعادتها لم يمنع شيئ الجماهير الودادية، التوجه الى مدرجات الفريميجا والماكانا، بل جنبات الملعب الشرفي التي امتلأت عن أخرها، بجماهير اشتاقت لأجواء الملعب ومساندة فريقها بابداعات في المدرجات وتيفوهات عالمية تضفي جمالية وتلهب جنباته.

 

الضغط الجماهيري الذي يمارس على لاعبي شباب المحمدية ساعد تركيبة وليد الركراكي مدرب الوداد، في استعادة الكرة بشكل سريع والقيام بهجمات حملت خطورة على مرمى الشباب، ليأتي الهدف الأول للحمر عن طريق اللاعب أيمن الحسوني أعطى التفوق لفريقه في الشوط الأول.

 

ومع مطلع الشوط الثاني، بادر أبناء المدرب محمد فاخر في خلق فرص سانحة لتعديل النتيجة، ليعلن حكم اللقاء رضوان جيد عن ضربة جزاء للشباب في الدقيقة 60 أسكنها الشباك أسامة المليوي.

 

اللعب المفتوح خلق فرصا عديدة في اللقاء، لكن الوداد تحت ضغط جماهيره كان السباق الى تسجيل الهدف الثاني بعد توغلات أيمن الحسوني مسجل الهدف الأول.

 

الفرحة الودادية بالهدف الثاني دامت سبع دقائق فقط، بعد أن عدل النتيجة اسماعيل المترجي في الدقيقة 74 بعد هجمة مرتدة وتسديدة أسكنها شباك رضا التكناوتي، لكن عزيمة الحمر واندفاعهم للبحث عن الفوز يأتي من قدم اللاعب جلال الداودي عن طريق ضربة خطأ على مقربة من مرمى الشباب في الدقيقة 82 من الشوط الثاني، ليضمن الوداد بعد صافرة الحكم مقعدا في دور ربع منافسات كأس العرش.

 

ومن المنتظر أن يلاقي وداد الرياضي غريمه الرجاء الرياضي في دور ربع نهائي كأس العرش، في انتظار الفائز في اللقاء الذي سيجمع النسور برجاء بني ملال غدا الأحد.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications