بعد “المهزلة التحكيمية”.. الرجاء يراسل “كاف” و”فيفا”

قام نادي الرجاء الرياضي، يومه الأحد، بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك على خلفية “الفضيحة التحكيمية” التي شهدتها مباراة الفريق الأخضر، يوم أمس السبت، أمام الأهلي المصري، برسم الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل واحد.

 

 

واستنكر فريق الرجاء الرياضي، من خلال رسالته الموجهة للهيئتين الكرويتين المذكورتين، “الظلم التحكيمي” الذي تعرض له ممثل الكرة الوطنية على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة، مشيرا إلى ضربة الجزاء “الخيالية” التي تعمد الطاقم التحكيمي المكون من جون جاك ندالا ومهدي عبيد احتسابها، مع العلم أن لقطات الإعادة التلفزيونية، أثبثت أن الكرة ارتطمت فقط بركبة لاعب الرجاء ولم تلمس يده إطلاقا.

 

 

وعبر النادي الأخضر، عن استيائه لما تعرض له لاعبه محمد زريدة من اعتداء جسدي في الدقيقة الــ51 من اللقاء، إذ قام حكم الشرط بدفعه من عنقه، مشددا أن الأمر كان يستدعي إنذارا بورقة حمراء، ولكن الحكام المعنيين لم يعيروا أي اهتمام لسوء الحظ.

 

 

وأضاف نادي الرجاء، من خلال ذات الرسالة، أن الهدف الثاني لفريق الأهلي المصري كان في حالة تسلل، موضحا أن ركبة اللاعب حسين الشحات كانت تسبق جسد مدافع الرجاء، ولكن الحكم فضل احتساب الهدف المذكور لصالح الفريق المصري.

 

 

هذا والتمس الرجاء الرياضي، التدخل العاجل لهيئتي الكرة، بفتح تحقيق حول التحكيم الظالم الذي تعرض له الفريق الأخضر، مطالبا برقابة شديدة في مباراة الإياب المقررة يوم 22 أبريل الجاري.

 

 

جدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري، سيحل ضيفا على الرجاء الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications