نهائيات كأس العالم 2022

خاليلوزيتش.. هل يجب علي أن أبدأ في خسارة المباريات لكي ينتقدوني بشكل مبرر

أجرى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش حوارا مع صحيفة “أخبار الرياضة” الكرواتية ، والذي خصص للحديث عن المنتخب الوطني المغربي وامكانية اعفاءه من تداريب الأسود.

 

وخلال سؤال طرح على وحيد بخصوص مغادرة المنتخب المغربي، أجاب الناخب الوطني قائلا، “أعرف شيئا واحدا فقط، هو أن أفوز دائما! هل يجب علي أن أبدأ في خسارة المباريات لكي ينتقدوني بشكل مبرر.

بصراحة، لا أعلم ما الذي يحدث، هناك الكثير مما يُكتب في وسائل الإعلام، لكنني في عطلة (بالعاصمة الفرنسية) باريس لبضعة أيام”.

 

وأضاف الناخب الوطني خلال حواره مع الصحيفة الكرواتية، بعد أن تم سؤاله  عن اذا كان هناك شيء يود قوله لرئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، فأجاب “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز، أليس كذلك؟ أنا أتحدث في الميدان. نتائجي تتحدث عني، إنها الفوز، إنها أفضل الكلمات. ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

 

وكان البوصني وحيد قد ضمن التأهل الى مونديال قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، بعد أن حقق الفوز في الدور الفاصل ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، بمركب محمد الخامس بالبيضاء.

 

وفي السياق ذاته، أبر وحيد خلال الحوار أنه لا يحب الجدال لأنه جبل على طبيعة المنطقة التي ولد فيها، وتسمى جابلانكا، وقال إنها تتميز بصخر الغرانيت، في إشارة إلى أنه بشخصية صلبة، ولن يتزحزح قيد أنملة عن مواقفه السابقة، وضمنها، على الخصوص، موقفه من حكيم زياش ونصير مزراوي.

احصل عليه من Google Playتابعنا على Google news
شاهد أيضا