انعقاد الجمع العام العادي للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة اليوم الثلاثاء، جمعها العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2020 -2021 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

 

واستهل بداية الجمع العام، بترحيب طه المنصوري رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة بالحاضرين للاجتماع، مبرزا لهم الإنجازات التي تم تحقيقها منذ إعلان تأسيس العصبة بتاريخ فاتح دجنبر 2019 .

 

وحسب بلاغ للعصبة، أكد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، أن تأسيس العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، يندرج في إطار الإصلاحات التي تبنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بغرض تأهيل كرة القدم الوطنية على التدبير والتسيير والحكامة الجيدة، كما هو الشأن بالنسبة لتطوير الممارسة.

 

وأشار طه المنصوري يضيف البلاغ، إلى أن الأوراش التي أطلقتها العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة تتميز بتعددها بهدف تطوير اللعبة والرفع من عدد الممارسين.

كما شكر طه المنصوري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على المجهودات التي يقوم بها لتطوير كرة القدم داخل القاعة، وهذا ما يفسر صدارتها على المستوى القاري والعربي.

وأوضح المصدر ذاته، أنه تمت المصادقة على التقرير الأدبي بالإجماع، بينما صوت مندوب واحد ضد التقرير المالي، قبل أن يصادق الجمع العام على التعديلات الجديدة الخاصة بنظام المنافسة بالقسم الوطني الأول والثاني.

 

واختتم البلاغ برفع برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications