أسباب خلاف فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

تحدثت الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز عن الإشاعات التي طالت علاقتها مع والدة زوجها، مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وأثارت الممثلة الأمريكية مفاجأة عندما كشفت أن السبب الحقيقي لنشوب العداء والخلافات بينهما هو “فستان الزفاف”.

 

بعد حفل زفاف بروكلين، نجل فيكتوريا وديفيد بيكهام، بدأت التقارير تظهر حول التوتر المزعوم بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، وبينما التزمت العائلتين الصمت في البداية بشأن الشائعات، تحدثت نيكولا وصرحت لمجلة فارايتي أنها تعتقد أن الخلافات نشأت بسبب عدم ارتدائها فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام أثناء زفافها على نجلها بروكلين.

 

قالت نيكولا بيلتز، التي انتهى بها الأمر بارتداء فستان من توقيع فالنتينو: “كنت أنوي ارتداء فستان زفافي من تصميم فيكتوريا بيكهام، وأردت فعلًا ذلك، لكن بعد بضعة أشهر، أدركت أن المصمم الخاص بها لا يمكنه فعل ذلك، لذلك كان علي اختيار فستان آخر”.

 

أما عن تأثير الخلافات على زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام، صرحت الممثلة الأمريكية قائلةً: “الشيء الرائع بالنسبة لنا هو أننا لسنا بحاجة إلى أي شيء من بعضنا البعض، نحن فقط في حالة حب، لا يوجد شيء أحتاجه منه أو يحتاجه مني”.

 

ما5تيفي – وكالات                                    

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications