الدرك الملكي يسيطر على أكبر موسم في إقليم الخميسات مولاي عبد القادر من الجانب الأمني-(فيديو)

جواد أبراهو

 

نجحت عناصر الدرك الملكي، بمركز أيت يدين بإقليم الخميسات، تأمين بشكل جيد فعاليات موسم التبوريدة مولاي عبد القادر الجلالي بجماعة أيت يدين، بمساهمة رجال السلطات المحلية بذات المنطقة المذكورة.

 

الدرك الملكي يسيطر على أكبر موسم في إقليم الخميسات مولاي عبد القادر من الجانب الأمني

 

وتجندت مختلف عناصر المركز قيادة أيت يدين، طيلة ايام الموسم، بعدما إنشر جل رجال الدرك على كل جنبات موسم مولاي عبد القادر الجلالي، والتي مرت في اجواء حسنة، ولم يصب أي شخص من الحاضرين بأذا، بذلك بعد خطة محكمة وضعتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالخميسات من أجل إنجاح هذه التظاهرة.

 

 

 

ومن جهة أخرى، عرفت تحركات عناصر الدرك الملكي بقيادة أيت يدين، إلقاء القبض على أكبر مروج المشروبات الكحولية (الماحية) هو وخليلتة ومساعده، بحيث عثرت عناصر الدرك الملكي بحوزته ما يقارب 400 لتر، منها 30 لتر جاهزة للبيع، كما تم إعتقال مروج مخدرات كان ضمن مذكرت بحث، بحوزته كلوغرامين من مخدر الشيرا.

 

 

ورغم الحرارة المفرطة التي تعرفها المنطقة، في فترة تنظيم موسم مولاي عبد القادر الجلالي، فإن عناصر الدرك الملكي تحملت كل الاعباء وأمنت بشكل مميز هذه التظاهرة، التي عرفت اقبالا جماهيريا كبيرا غير مسبوق، كما أن المركز الترابي للدرك الملكي بأيت يدين، يقوم بأدوار طلائعية لتأمين والسهر على أمن وطمانينة المواطنين بالمنطقة ويؤدي خدمات إدارية هامة للمواطنين.

 

 



تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications