إيمان بطمة توجه رسالة لمتابعيها عن الغدر.. فمن تقصد؟

 عبرت إيمان بطمة، الأخت الصغرى للفنانة دنيا بطمة، عن صدمتها في بعض أقاربها، مما جعل متابعيها يتساؤلون إذا كانت تقصد زوج أختها المنتج البحريني محمد الترك.

 

 

ونشرت إيمان بطمة تدوينة مطولة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” جاء فيها: “عزيزي المتابع، في زمننا هذا، لا تتعجب من غدر الناس أو أقربائك وخيانتهم لك، ولا تتعجب من ظلمهم وغدرهم لك، ثم بعد ذلك يقومون بارتداء زي البراءة أمام الملأ رغم وضوح الحقائق، يا للوقاحة”.

 

وتابعت بطمة قائلة: “علمتني الحياة أن زمن الأقنعة قد انتهى وأن زمن الوجوه المزيفة قد بدأ وأن الأقنعة ما عادت تستر وجوها لا يستر بشاعتها ووساختها شيء، فلا تلبس قناعك الممل وتزينه يا هذا ولا تذرف دموع التماسيح لتخدع بها الناس”.

 

 

وختمت إيمان بطمة تدوينتها قائلة: “باسم الله على أهلي وأحبتي، الله يحميهم من شياطين الأرض، اللهم زدهم عفوا وعافية وتوفيقا وسدادا وصلاحا واحفظهم من كل سوء وبين حقهم”.

 

وجاءت تدوينة الأخت الصغرى لدنيا بطمة، تزامنا مع الخلافات التي نشبت بين هاته الأخيرة وزوجها محمد الترك، خاصة وأنه تم تداول مقطع فيديو ليلة أمس، يظهر فيه حراس الأمن يمنعون المنتج البحيريني من دخول حفل زوجته.

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك