خصام حول ممر طرقي يرسل شخصين الى المستشفى وثلاثة نحو الاعتقال بـ الفقيه بن صالح

تعرض أب ونجله نظير خصام حول ممر طرقي، لاعتداء شنيع من طرف افراد عمومتهما بدوار أولاد سالم جماعة سيدي حمادي اقليم الفقيه بن صالح.

 

 

وتم جراء ذلك، اعتقال ثلاثة أفراد من مجموع المعتدين من الرجال والنساء في انتظار مثولهم امام انظار المحكمة التي باشرت النظر في المنسوب اليهم.

 

 

وحسب معطيات صادرة عن احد ( ضحايا الاعتداء ) ، انه ووالده وزوجة ابيه تعرضو للاعتداء من طرف افراد من ابناء عمومتهم على مرحلين، جرت الاولى في الثلاثين من الشهر الماضي بعدما انهالو عليهم بالضرب المبرح بسبب خصام الاطراف على ممر طرقي يتهم ( الضحايا ) الاطراف الاخرى بغلق الممر بالسيارة والاحجار، مستعملين ادوات حادة وعصي، تقدموا أعقاب ذلك بشكابة الى عناصر الدرك الملكي بسوق السبت.

 

وابان المرحلة الاخرى التي جرت الجمعة الماضية، تعرضوا ثانية لاعتداء أكبر قوة حيث أصيب الوالد استاذ متقاعد بجروح خطيرة لايزال يرقد على اثرها بين الحياة والموت حسب تعبير نجله بمستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء، وإصابة الابن مهاجر بالديار الفرنسية اصابة بليغة هو الاخر يرقد بسببها في احدى المصحات الخاصة، فيما زوجة الأب نالت نصيبا من الضرب اقل مستوى من الاخرين.

 

 

وتم اعتقال مجموعة من المتهمين رجالا ونساء ، استقر وضعهم بتوقيف ثلاثة ذكور واطلاق النسوة، في انتظار ان تقول المحكمة كلمتها في حقهم.

 

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك