البدراوي يكشف عن موعد افتتاح أكادمية الرجاء الرياضي

أعلن عزيز البدراوي رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” عن افتتاح أكاديمية النادي، يوم الاثنين 19 شتنبر 2022.

 

 

وكشف البدراوي أنه “اجتمع مساء أمس الاربعاء بالسيد فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل مناقشة مجموعة من الأمور و الملفات التي تهم فريقنا العالمي ومن بينها افتتاح الاكاديمية، فقررنا بعد عودة كل المسوؤلين المعنيين بحضور هذا الافتتاح و خصوصا الحكوميين من عطلهم الصيفية، افتتاحها رسميا يوم الاثنين 19 من هذا الشهر”. 

 

 

وأضاف رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء أنه “خلال هذا الاجتماع قدمت للسيد رئيس الجامعة مقترحا يهمُّ بناء و تجهيز ملعبين إضافيين في المساحات الفارغة و غير المستغلة داخل نفس الأكاديمية حتى تتمكن شريحة كبيرة من الرجاويين من الاستفادة من هذه الملاعب. السي فوزي لقجع مشكوراً قبِل مقترحي لبناء و تجهيز الملعبين اللذان سيكلفان الجامعة مبلغ مليار و ثمانية مليون سنتيم (18 مليون درهم) و قال لي بالحرف “لن أقول لا لأي مشروع سيعطي مستقبلا لاعبين لفريق الرجاء و للفريق الوطني…” و ستعطى انطلاقة الاشغال بهذين الملعبين في نفس اليوم مباشرة بعد افتتاح الأكاديمية”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Aziz EL Badraoui (@aziz_el_badraoui_)

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications