الجامعة تراسل الاتحاد العربي بسبب الاعتداء الوحشي الذي تعرض له المنتخب المغربي بالجزائر

أعربت الجامعة الملكية لكرة القدم  في بلاغ لها اليوم الجمعة، عن “ادانتها للاحداث اللارياضية والاعتداءات الوحشية التي تعرض لها اعضاء المنتخب المغربي لاقل من سبعة عشرة سنة بعد نهاية المباراة التي جمعت النخبة الوطنية ونظيرتها الجزائرية، برسم منافسات نهاية كأس العرب لأقل من 17 سنة، التي اختتمت أطوارها بمدينة وهران بالجزائر”.

 

 

وحسب نفس المصدر، وجهت الجامعة رسالة الى الاتحاد العربي لكرة القدم عبرت من خلالها عن “الادانة الشديدة للأحداث الوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف لاعبي الفريق الخصم والجماهير التي اقتحمت ارضية الملعب، وكذا استغرابها من الغياب التام للأمن في حضور جماهيري غفير وظروف مشحونة قبل واثناء المباراة”.

 

 

وطالبت الجامعة الملكية لكرة القدم في رسالتها الاتحاد العربي لكرة القدم باتخاذ الاجراءات الصارمة وفق القوانين واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم.

 

ووفق ذات المصدر، عبرت الجامعة عن “اسفها العميق لغياب ابجديات الروح الرياضية اثناء هذه المباراة، مؤكدة أنها ستسخر كل الامكانيات القانونية من اجل صون حقوق اشبال الأطلس وترسيخ مبادى الروح الرياضية التي غابت جملة وتفصيلا في أعقاب هذه المباراة النهائية التي جمعت بين لاعبين أطفال تقل اعمارهم عن سبعة عشرة سنة”.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 17 سنة، احتل المركز الثاني في كأس العرب للفتيان، إذ خسر المباراة النهائية التي جرت أطوارها بمدينة وهران أمام نظيره الجزائري بركلات الترجيح.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications