ودية التشيلي رهان وليد الركراكي

سيخوض المنتخب الوطني الأول اليوم الجمعة، مباراته الودية الأولى بالديار الاسبانية ضد المنتخب التشيلي، اذ يسعى الأسود الى تحقيق نتيجة إيجابية لكسب رهان الودية والرفع من معنويات التركيبة قبل الدخول في غمار المنافسات العالمية المقامة بالديار القطرية “مونديال”.

 

وتنطلق المواجهة بين المنتخبين المغربي والتشيلي في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي، وسبق للفريقين أن التقيا في خمس مناسبات كان الفوز في ثلاثة منها من نصيب أسود الأطلس وتعادل وحيد، بينما هذه المرة بقيادة الوافد الجديد حامل لقب العصبة الافريقية وليد الركراكي، يود تحقيق نتيجة ايجابية أداء ونتيجة وزرع الروح القتالية داخل المجموعة.

 

ومباشرة بعد الإعلان الرسمي عن تعيين الركراكي على رأس المنتخب المغربي، وجهت الدعوة للاعب التشيلسي الانجليزي حكيم زياش، الذي لبى الدعوة بعد أزيد من سنة تقريبا اعتزل دوليا بسبب خلاف عويس مع المقال البوسني وحيد خاليلوزيتش.

 

وفي سياق متصل، يسعى الركراكي حسب تصريحاته الأخيرة الى كسب مجموعة يعتمد عليها في مشواره الصعب، وهو ما جعله يبرمج وديتين مستغلا فترة التوقف الدولي، غير أن المجموعة على ما يبدو لن تكتمل بدون عودة الحصان الأبيض ابن مدينة آسفي عبد الرزاق حمد الله، حيث قال وليد خلال الندوة الصحافية أمس بالديار الاسبانية بعد الحصة التدريبية الأخيرة، “حمد الله لن يظلم”، وأضاف أيضا أنه كان على اتصال به وحثه على الرسمية مع فريقه السعوده، في إشارة منه لعودة القناص عبد الرزاق حمد الله.

 

وبالعودة الى ودية اليوم، فمن المنتظر أن يعتمد الودادي السابق في تشكيله على الأسماء التالية: 

 

حراسة المرمى: منير المحمدي

خط الدفاع: رومان سايس – أشرف داري – أشرف حكيمي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: يحيى جبران – يونس بلهندة – عز الدين اوناحي

الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – ريان مايي

 

وتنطلق الودية الأولى بين الأسود و التشيلي في الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي، حيث سيحتضن أطوارها ملعب كورنيلا إيل برات في مدينة برشلونة، بينما يلاقي رفقاء حكيم زياش في الودية الثانية منتخب باراغواي الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار استعدادات كتيبة المدرب وليد الركراكي لبطولة كأس العالم 2022.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications