البدراوي يفضح المستور وهذا ما حصل مع البنزرتي

ودع عزيز البدراوي رئيس فريق الرجاء الرياضي اليوم المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بفريق الرجاء الرياضي.

 

وكان فريق الرجاء قد تعاقد مع شيخ المدربين خلفا للمقال رشيد الطاوسي، وذلك بعد تولي البدراوي رئاسة الفريق، غير أن النتائج السلبية والضعف التكتيكي الذي ظهر به الفريق الأخضر جعل الرئيس يعجل بتسريح البنزرتي والبحث عن بديل له قبل فواة الأوان.

 

وكانت بعض الأنباء التي راجت في بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن وكيل أعمال المدرب التونسي وهو ابن البنزرتي قد صرح بأن مغادرة أباه للرجاء لم يكن بالتراضي ولن يحصل ذلك، غير أن البدراوي كشف المستور من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي “بالانستغرام”، كتب فيها، “صباح اليوم توادعنا مع شيخ المدربين فوزي البنزرتي بطريقة حبية وأخوية عكس ما يروج”.

 

وأضاف البدراوي من خلال منشوره،” البنزرتي كبير برهن أنه كبير وأكد لي أنه سيظل في خدمة الرجاء عن طريق النصح والاستشارة وأكدت له أنه سيبقى مرحب به في المغرب هو والعائلة”.

 

ويسعى النسر الأخضر الى التعاقد مع مدرب مخضرم ذو خبرة عالية في مجال التدريب ويعرف الساحة الافريقية جيدا، لتدارك ما يمكن تداركه خصوصا وأن الفريق متعطش للألقاب المحلية والافريقية ناهيك عن الانتدابات التي أشرفت عليها اللجنة التقنية المقالة، لم تكن في مستوى تطلعات الجماهير الرجاوية باستثناء أسماء معهودة.  

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications