مباراة التأكيد اليوم لمنتخبنا الوطني بعد فوز مقنع أمام تشيلي..

تفصل أسود الأطلس ثلاث ساعات تقريبا لخوض الودية الثانية ضد منتخب الباراغواي اليوم، بمدينة اشبيلية الاسبانية، حيث تدخل المواجهة في اطار الاستعداد لنهائيات مونديال قطر 2022.

 

وكان المنتخب المغربي قد حقق فوزا مهما أداء ونتيجة في الودية الأولى ضد التشيلي، حيث سجل الأسود هدفين الأول كان عن طريق ضربة جزاء والثاني من تسديدة قوية للوافد الجديد الصابيري.

 

النخبة الوطنية ظهرت بمستوى جيد أداخل نوعا ما الطمؤنينة للشعب المغربي قبل التوجه الى قطر، وذلك ظهر جليا مع رحيل البوصني وحيد وتعويضه بابن الداز وليد الركراكي، هذا الأخير الذي اعتلى كرسي تدريب المنتخب أبان عن مقدوره الكبير في التواصل مع اللاعبين وخلق جو أخوي داخل المجموعة والأهم من ذلك هو زرع الروح القتالية داخل رقعة الميدان.

 

وليد الركراكي من الفتح الرباطي الى الدحيل القطري ومن قطر الى المغرب عن طريق بوابة الوداد الرياضي، الذي حقق معه الأهم على الصعيد الافريقي، وهي عصبة الأبطال الأفريقية، اليوم أمام امتحان آخر لكسب الذات وتأكيد ما قاله في الندوة الصحافية، كون اللقاء الأول والمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني ليس محض صدفة أو حادثة بل العمل الجيد والروح القتالية هي التي صنعت ذلك.

 

ويخوض المنتخب الوطني اليوم لقاءه الودي الثاني ضد نظيره الباراغواي بالديار الاسبانية، ومن المنتظر أن تعرف المواجهة غياب اللاعب حكيم زياش بسبب شعوره بآلام على مستوى الساق، في حين ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء

 

 

 

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications