السيتي يقسو على المانشستر يونايتد ويهزمه بسداسية

لم يكن السيتي رحيما اليوم بغريمه مانشستر يونايتد، بعد أن هزمه بسداسية تألق من خلالها المهاجم هلاند مسجلا ثلاثة أهداف عمقت جراح اليونايتد.

 

وجرى اللقاء لحساب الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، حيث استقبل السيتي اليونايتد على ملعب “الاتحاد”، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول حمل توقيع اللاعب “فودين”، ولم يهنئ بال “غوارديولا” مدرب المان سيتي حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 34 وقعه المهاجم هلاند، ليعود نفس اللاعب ويبصم على الهدف الثالث في أقل من أربع دقائق من الهدف الثاني.

 

وبادر الفريق الضيف لتقليص النتيجة، لكن المد الهجومي لرفقاء “فودين” كان قويا، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني تمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب “أنتوني”، لكن الرد كان سعيدا والاسرار على تسجيل “الهاتريك” كان قويا، وسجل “هلاند” الهدف الخامس.

 

لقاء الهاتريك لم يتوقف عند “هلاند” فقط، بل أيضا اسرار فودين كان قويا وسجل هو الآخر الهدف السادس والثالث له خلال اللقاء.

 

خيبة أمل قوية عاشها اليونايتد خلال لقاء اليوم، واستبعاد الدون عن اللقاء والابقاء عليه في دكة الاحتياط طرح علامة استفهام كبيرة، والحال أيضا تعلق برفيق دربه “كاسيميرو” الذي دخل بديلا في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

 

وجاء الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 84 عن طريق اللاعب “أنتوني مارسيال”، وفي الدقائق الأخيرة، أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء لصالح مانشستر ينايتد،طرجمها نفس اللاعب إلى هدف ثالث.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications