“الوينرز”.. جمهور الوداد المساند لآخر الأنفاس

كما جرت العادة مع فريق الوداد الرياضي، هتافات ومساندة من جمهوره حتى آخر الأنفاس، سواء من مدرجات الملعب، أو حتى أولئك الذين لم يساعفهم الحظ لشراء تذكرة الولوج للملعب، واكتفوا فقط بتشجيع فريقهم من بيوتهم أو ربما من بعض المقاهي التي اختاروها، الأهم وما يهم جمهور الوداد هو “المساندة” حتى آخر أنفاس المقابلة، ومهما كانت النتيجة.

 

 

ومن المقرر أن تجرى مباراة الكتيبة الحمراء أمام ريفرز يونايتد اليوم، بشبابيك مغلقة، وذلك بعد نفاذ جميع التذاكر التي طرحت للبيع، إذ تم بيعها إجمالا، الأمر الذي يؤكد روح “المساندة” عند هذا الجمهور، الذي يود تشجيع فريقه للوصول إلى نتيجة إيجابية، خصوصا أن هذا الأخير قد انهزم في مباراة الذهاب أمام المنافس ذاته، بهدفين لواحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

 

 

ويطمع الجمهور الودادي، في تحقيق فريقه الفوز والتغلب على ضيفه ريفرز يونايتد للاستمرار في حملة دفاعه عن اللقب الأفريقي، رغم أن اختبار الوداد يبدو صعبا إلى حد ما، إذ يحتاج النادي الأحمر للانتصار بهدف نظيف أو بفارق هدفين، لتعويض خسارته ذهابا.

 

 

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي سيستضيف ريفرز يونايتد النيجيري، يومه الأحد، في الساعة الثامنة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications