مدرب تشيلسي: “هذا هو سبب استبعاد زياش..”

غاب الدولي المغربي حكيم زياش، عن الحصص التدريبية لنادي تشيلسي الإنجليزي مؤخرا، إضافة إلى مواجهتي أستون فيلا وميلان، الأمر الذي زاد تكهنات استبعاده عن النادي بصفة نهائية في صفوف الجماهير الإنجليزية.

 

وخرج غراهام بوتر، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عن صمته يومه الأربعاء، في الندوة الصحفية التي عقدت قبل المباراة المرتقبة للفريق أمام برينتفورد، مؤكدا مشاركة زياش في مباراة اليوم، لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن سبب غيابه مؤخرا عن أرضية الملعب كان فقط بسبب تعرضه لنزلة برد قوية.

 

وقال غراهام: “لم يتم استبعاد حكيم في مباراة ميلان بدوري الأبطال لسبب آخر، زياش لم يحضر التداريب مع المجموعة في الأيام الماضية لأنه كان يعاني من نزلة برد فقط، هذا هو سبب استبعاده”.

 

وأضاف المتحدث ذاته، “زياش لاعب جيد.. لقد عاد ليتدرب بشكل عادي مع الفريق، وسيشارك في مباراة اليوم أمام برينتفورد، ومن الممكن الاعتماد عليه”.

 

وتجدر الإشارة أن احتمالية انتقال الدولي المغربي لنادي ميلان الإيطالي أصبحت قريبة جدا، خصوصا بعدما أجرى سيباستيان ليدور، محامي زياش، أمس الثلاثاء، اجتماعا بممثلي إدارة ميلان، من أجل مناقشة سبل التحاقه.

 

جدير بالذكر، أن مباراة ستجمع فريق تشيلسي الإنجليزي بنظيره برينتفورد، يومه الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications