“المونديال”.. هل يعود فعلا حمد الله لصفوف المنتخب الوطني؟

أخبار عديدة وأنباء مختلفة تداولها العديد من مشجعي المنتخب الوطني المغربي، وكذا معظم الصحف المغربية، بخصوص الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، والذي يطالب الكثيرون بعودته إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، حتى يتمكن من المشاركة في منافسة كأس العالم قطر 2022 بجانب “الأسود”.

 

وينتظر الكثيرون من محبي حمد الله عودته إلى المنتخب الوطني، بصفته مؤهلا لمساعدة “الأسود” على تحقيق نتائج إيجابية في المونديال، وتحقيق الفوز في المباريات المقررة أمام المنتخبات المتواجدة بالمجموعة السادسة.

 

ويتداول الرأي العام الكروي منذ مساء أمس الجمعة، خبرا مفاده عودة لاعب الاتحاد السعودي، لصفوف المنتخب الوطني المغربي، بحيث ضمت اللائحة الأولية التي قام الناخب الوطني وليد الركراكي بإرسالها لــ”فيفا” اسم هذا الأخير.

 

وأكدت صحيفة “الأحداث المغربية” في عددها ليوم أمس الجمعة، أن الركراكي وضع المهاجم حمد الله في لائحته الأولية التي أرسلها أمس، والتي تضم 55 لاعبا آخر.

 

من جهة أخرى، قال مدرب “الأسود” في تصريح لـ “راديو مارس” إن حمد الله موجود في قائمته الأولية التي تم رفعها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرا أن غيابه عن معسكر إسبانيا الماضي كان بسبب توقيفه لأربعة أشهر.

 

وأضاف الركراكي، أنه غير مقتنع بثاثا بالأداء الأخير للاعب المذكور، متسائلا: “لماذا خلقتم مشكلة بشأن انضمامه، هل سيحل المشكلة وحده؟ حمد الله لم يعجبني أداؤه بعد العودة من الإيقاف”.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications