ديربي البيضاء.. الوداد يعتلى الصدارة ويؤزم وضعية الرجاء

تغلب نادي الوداد الرياضي على ضيفه الرجاء الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

 

واستفاد فريق الوداد الرياضي من ضربة جزاء، وُثقت عبر تقنية الفيديو المساعد “الفار”، في الدقيقة 09 من أطوار الجولة الأولى من اللقاء، والتي نُفذت عن طريق اللاعب يحيى جبران الذي لم يستغل الفرصة، بحيث قام حارس مرمى الرجاء الرياضي أنس الزنيتي من التصدي لها والتقاطها.

 

تمكن فريق الوداد الرياضي، من تسجيل هدفه الأول، في لقاء “الديربي”، أمام غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، من قدم اللاعب أيمن الحسوني، في الشوط الثاني من غمار المقابلة، وتحديدا في الدقيقة 57 من اللقاء. قبل أن يضاعف زميله إرسين زولا كياكو، النتيجة عند الدققة ال 80.

وسجل الرجاء الرياضي الهدف الأول والوحيد في اللقاء عن طريق ضربة جزاء، عند الدقيقة 90 من الجولة الثانية، كانت من توقيع اللاعب محمد الناهيري.

وعقب هذا الإنتصار، اعتلى الفريق الأحمر صداراة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 14 نقطة، فيما حل الرجاء في المركز 12 برصيد 6 نقاط، بهزيمة جديدة مواصلا بذلك مسلسل نزيف النقاط.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications