بعد “الديربي”.. عقوبات تأديبية في حق ناديي الرجاء والوداد الرياضيين

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، يومه الخميس، مجموعة من العقوبات التأديبية في حق ناديي الوداد والرجاء الرياضيين، وذلك عقب مباراة “الديربي” التي جمعت بين الفريقين، لحساب مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

وقررت لجنة الكرة القرارات التأديبية التالية:

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 60 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة مما أدى إلى توقيف اللقاء الذي جمعه بفريق الرجاء الرياضي في مناسبتين الأولى لمدة 3 دقائق والثانية لمدة 4 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، أكثر من مرة خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

• تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيستضيف الفتح الرياضي، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، في حين سيحل الوداد الرياضي ضيفا على مولودية وجدة في اليوم ذاته، في تمام الساعة السادسة والربع، وذلك لحساب مؤجل الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications