البطولة الاحترافية.. أنظار عشاق “الديربي” تتوجه صوب “دونور”

يخوض فريقا الرجاء والوداد الرياضيين؛ يومه السبت، مباراة “الديربي” المنتظر، والذي ستجرى أطواره على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، وذلك لحساب مؤجل الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

 

وتطمح الكتيبة الحمراء في هذا اللقاء لحصد ثلاث نقاط لتتمكن من احتلال صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، إذ تحتل الوصافة بـ11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي والفتح الرياضي، اللذان يتصدران سبورة الترتيب.

 

ومن جهته، سيسعى فريق الرجاء الرياضي، للظفر بالفوز للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزه الأول والوحيد في المنافسة ذاتها، عقب تغلبه على حسنية أكادير بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

 

 

وتجدر الإشارة أن فريق النسور الخضر سيدخل غمار المنافسة مكتمل الصفوف، بعد عودة مدافعه جمال حركاس الذي تعافى من الإصابة، والذي ظهر في آخر حصة تدريبية للفريق بشكل عادي، في حين سيفتقد فريق الوداد الرياضي خدمات لاعبيه جمال الدوادي بداعي الإصابة، وكذا بديع أووك، والذي تلقى بطاقة حمراء في آخر مباراة للكتيبة الحمراء أمام فريق اتحاد طنجة، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications