عبد الرزاق حمد الله بمونديال قطر.. حقيقة أم وهم

دخل عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي في تربص إعدادي مباشرة بعد توقف الدوري السعودي الممتاز، بخوضه لحصص تدريبية بمدينة آسفي بعد أن عاد الى المغرب.

 

 

وكان لغط كبير قد لاحق الدولي المغربي بخصوص مشاركته في المونديال من عدمها، خصوصا بعد تعيين الاطار الوطني وليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي، وخرجته الإعلامية الأخيرة التي قال من خلالها،” ان حمد الله لاعب يمتاز بالحس التهديفي فقط ويفتقد الحس الدفاعي وينتظر فقط التوصل بالكرة”، “لاعب ديال الصندوق”، خصوصا وأن الركراكي يعتمد في أسلوبه على العمل الجماعي، “روح المجموعة”.

 

 

 

 

الضجة بخصوص استدعاء حمد الله الى مونديال قطر 2022، انطلقت بعد خوض الأسود لوديتين انتهت الأولى لصالح النخبة الوطنية بينما الثانية انتهت بالتعادل، وبحكم لاعبين دوليين سابقين ومدربين عالميين ناهيك عن الشعب المغربي العاشق لكرة القدم، اتضح جليا أن الخصاص في المجموعة المغربية يكمن في الهجوم، خصوصا المستوى العادي الذي ظهر به يوسف النصيري.

 

وفي سياق متصل بالموضوع، فإن صحيفة “الرياضية” السعودية، أكدت اليوم، تلقي عبد الرزاق حمد الله الدعوة من الناخب الوطني وليد الركراكي للالتحاق بالتجمع التدريبي للمنتخب الوطني بمركب محمد السادس بمعمورة، وذلك استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

 

 

 

الخبر لقي تفاعلا كبيرا لذى عشاق المنتخب المغربي داخل وخارج أرض الوطن، خصوصا وأن نسبة كبيرة منهم تنتظر عود حمد الله إلى المنتخب المغربي ورأيته في مونديال قطر.

 

ويخوض هداف البطولة المغربية ونجم اتحاد جدة السعودي حمد الله، حصصا تدريبية بمسقط رأسه، حيث نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” منسوبة له، صورا له رفقة معده البدني وهو يقوم بتمارين رياضية، حيث أبرزت الصفحة، “عبد الرزاق حمد الله يواصل تدريباته بأسفي قبل للالتحاق بمركز محمد السادس للمشاركة في معسكر الأسود قبل مونديال قطر”.

 

 

 

وتبقت أقل من عشرة أيام للإعلان عن لائحة اللاعبين الذين سيخوضون غمار مونديال قطر 2022، وهي اللائحة التي يدركها الناخب الوطني وليد الركراكي، وهي التي ستؤكد وجود حمد الله بها  أو سيغيب عن هذه النسخة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications