عادل بلحجام: “هدرنا على غلاء الأسعار ونسينا التوزيع الغير العادل للثروات”

 عقب الضجة الواسعة التي عرفتها مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الإرتفاعات الصاروخية للمواد الأساسية التي تعرفها بلادنا، شارك العديد من المشاهير في حملة بوسم “لا لغلاء الأسعار”.

 

 

إلا أن الإعلامي والفنان المغربي عادل بلحجام كان له رأي آخر، فقد نشر مجموعة مقاطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صرح من خلالها أنه من الجيد أن نشن حملة ضد غلاء الأسعار ولكن من وجهة نظره أن الإشكال الأكبر هو التوزيع الغير العادل للثروات.

 

 

وأضاف بلحجام أنه لو كان هناك توزيع عادل لن تكون نسبة الفقر مرتفعة، وأن نسبة الأغنياء في إرتفاع ملحوظ رغم الظروف الإقتصادية التي يمر منها البلد، وأن الطبقة المتوسطة ف تقلص مع العلم أنها العمود الأساسي للبلاد.

 

 

ثم ختم الفنان المغربي قوله بأن الحل الذي طرحته الحكومة من أجل رفع الدعم عن المواد الأساسية في المقابل تخصيص دعم للأسر المعوزة، ليس الحل الأنسب لأن الطبقة المتوسطة ستعاني من الضرر.

 

 

جدير بالذكر أن موجة غلاء الأسعار تستمر يوما تلو يوم سواء على مستوى المواد الأساسية أو على مستوى الغاز والكازوال، مما جعل الشعب المغربي في غضب على هاته الزيادات.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications