الدوري الاحترافي.. المحمدية في ضيافة الحسنية وأولمبيك آسفي يستقبل الدفاع الجديدي

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي لكرة القدم قبل توقفها مباشرة بعد انتهاء الجولة المذكورة، استعدادا لانطلاق التظاهرة العالمية، مونديال قطر 2022، باجراء أول لقاء يستقبل فيه حسنية أكادير ضيفه شباب المحمدية.

 

وسيحتضن اللقاء ملعب أدرار بأكادير، حيث يسعى الفريق السوسي للعودة الى سكة الانتصارات بعد الاخفاقات التي حصدها في الدورات السابقة، بينما الشباب المنتعشون بانتصار أخير على حساب المغرب التطواني، يمنون النفس لتحقيق نتيجة ايجابية خارج الديار.

 

ويحتل فريق حسنية أكادير المركز 12 برصيد ثمان نقاط، بيمما جاء الشباب في الصف السادس متفوقا على الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي برصيد 11 نقطة.

 

وفي لقاء آخر يحتضنه ملعب المسيرة بمدينة آسفي، حيث يستقبل القرش المسفيوي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في كلاسيكو “عبدة دكالة”، لحساب الجولة ذاتها.

 

ويبصم أولمبيك آسفي على نتائج ايجابية في البطولة “برو”، اذ يحتل الرتبة السابعة برصيد 11 نقطة، بينما ضيفه الدفاع الجديدي يتمركز في الصف العاشر برصيد تسع نقاط.

 

هذا وينطلق اللقاء الأول بين حسنية أكادير وشباب المحمدية، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بينما اللقاء الثاني الذي يجمع آسفي بالدفاع الجديدي، تنطلق سافرته في الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications