رشيد الوالي يفي بوعده لنفسه من أجل والده

 لاطالما حرص الممثل والمخرج المغربي رشيد الوالي على مشاركته مع متابعيه لحظات الحب التي تجمعه مع عائلته الصغيرة والكبيرة سواء في حالات المساندة، الفرح وحتى الحزن.

 

 

واليوم شارك الوالي صورة جمعته بوالده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأرفقها بتعليق روى من خلاله قصته معها، حيث كتب: “أول من لامس شعري وقام بتقصيره أو قصه كان أبي، والذي كان يملك صندوقا صغيرا به معدات الحلاقة.. كنت أرى شعري يتساقط أمامي والمره لأجعله رطبا.. كنت وقتها أتمنى أن ياتي يوما أكون فيه أنا من يقص شعر والدي.. وهو ما كان”.

 

 

وأردف الفنان المغربي: “في الصورة أبي بعد نجاته من الموت بإذن الله من كورونا، دخلت غرفته بالمستشفى، في السادسة صباحا لأناوله فطوره وأتحدث معه قليلا.. ساعتها تحرك هو في إتجاهي رافعا يديه وهو يقول لي: الحبيب ديالي.. الحبيب ديالي.. كأنني أنا من نجى من الموت..”.

 

 

ثم ختم تدوينته ب: “كم هو رائع أن تفي بوعدك ولو لنفسك، وكم هو رائع أن نستغل فرصة وجود والدينا على قيد الحياة من أجل أن نعرف من رضاهم ورضى الله.. كم أحبك أبي وكم أحبك أمي.. لا أتصور حياتي إلى يومنا هذا بدونكما.. وشكرا لله على هذه النعم”.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications