بكلمات مؤثرة.. رشيد الوالي يروي ذكرياته مع الراحل محمد عاطفي

 فجع المغاربة عامة والوسط الفني خاصة ليلة أمس الخميس، في وفاة أحد رواد الشاشة المغربية الممثل والمخرج محمد عاطفي بعد صراع مع المرض.

 

 

وكان الفنان رشيد الوالي سباقا للإعلان عن الخبر وذكر أن له عودة للتحدث عن المبدع الراحل، وكان هذا ما فعله حيث شارك مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو جمعه بمحمد عاطفي من كواليس تصوير الفيلم السينمائي “الطابع”.

 

 

وأرفق الوالي المقطع بتعليق جاء فيه: “كان هذا آخر مشهد يقوم المرحوم محمد عاطفي بتصويره بمدينة وجدة في فيلمي السينمائي (الطابع)، كلن ضروريات بالنسبة لي أن يشتغل معي وهو الذي منحني أول دور بطولي لي مسلسل ظلال الماضي وبعده سرب الحمام الذي قربني من الجمهور، لن أنسى ثقته وتشجيعه لي، كان أخا وأبا وصديقا، علمني الكثير من مجال التلفزيون، سافرت معه وتناقشنا حول مواضيع عديدة، بل علمني الكتابة للتلفزيون”.

 

 

ثم أردف الفنان المغربي قائلا: “في آخر زيارتي له صحبة أخي هشام أخبرنا أنه ينوي العودة للسينما. لم يعترف بالمرض وأنها دائما وعكة وسوف تنتهي، يعود له الفضل في إكتشاف العديد من الممثلين والممثلات، ومع الأسف الإعتراف شبه منعدم عند أغلبهم”.

 

 

وختم تدوينته بمايلي: “محمد عاطفي ترك بصمته حتى بعد رحيله لأن كل المغاربة يتذكرون أعماله وخاصة مسلسل سرب الحمام والذي كتبه علي الأصمعي وأحمد أومال، ناهيك عن أعماله في السينما العالمية والمغربية والعربية، رحمه الله تعالى وسيبقى فضله علي كبير لا يمكنني نسيانه، بل يدفعني في الكثير من الأحيان لمد يد المساعدة لطاقات واعدة تستحق الفرصة للبروز، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications