حكيمي.. “أنا سعيد بتمثيل بلدي للمرة الثانية في كأس العالم”

أجرى اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب سان جيرمان الفرنسي حوارا صحافيا مع قناة الجزيرة، بخصوص ذهابه للمشاركة في مونديال قطر 2022 رفقة المنتخب الوطني وعن الأهداف والطموحات التي يمكن أن يحققها أسود الأطلس في كأس العالم.

 

 

وقال حكيمي: “أنا سعيد بتمثيل بلدي للمرة الثانية في كأس العالم، إنه حلم بأن يستطيع المرء خوض كأس العالم، وهو ليس في متناول الجميع، وأنا واحد من هؤلاء المحظوظين”.

 

 

وبخصوص تولي وليد الركراكي تدريب العناصر الوطنية قال أشرف: “تم تغيير المدرب والتحول إلى ديناميكية مختلفة، ولدينا طاقة مختلفة ونشعر معنويا بتحسن كبير. المدرب أدخل طاقة إيجابية للغاية، واللاعبون متحمسون. أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد، والآن نستعد في الأيام الأخيرة كي نصل في لياقة جيدة ولنعرف التفاصيل الأخيرة، وأعتقد أننا متحمسون لعمل إنجازات كبيرة”.

 

 

وأضاف نجم سان جيرمان الفرنسي: “المنتخب المغربي سيحاول الوصول إلى أقصى ما يمكن، وقبل كل شيء، يجب التفكير في التأهل من دور المجموعات ثم التقدم مباراة بعد أخرى والوصول إلى أبعد ما يمكن لنحقق المفاجأة”.

 

 

وفيما يتعلق باستضافة قطر للمونديال واللعب في دولة عربية قال أشرف حكيمي: “نعم، إقامة المونديال في بلد عربي يجعلي أشعر بفخر وسعادة عظيمين، لأن هذا سيمكن الناس من معرفة شيء عن ثقافتنا وهويتنا نحن في الوطن العربي. أعتقد أنه سيكون مونديالا عظيما، فقد عمل الكثير من الناس هنا لكي يكون كل شيء جيد”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications