المنتخب الوطني المغربي يستعد لمواجهة جورجيا

من المقرر أن يجري المنتخب الوطني المغربي، يومه الثلاثاء، حصة تدريبية إعدادية ثانية، تأهبا لمواجهة جورجيا وديا، بعد غد الخميس، قبل انطلاق منافسة نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وسيخوض “الأسود” حصتهم التدريبية المذكورة، على أرضية ملعب “الدحيل” بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

 

 

يشار أن المنتخب الوطني المغربي أجرى أمس الاثنين، أول حصة تدريبية لإزالة العياء، والتي عرفت مشاركة كل من عبد الرزاق حمد الله، سفيان بوفال، عبد الحميد الصابيري، إلياس شاعر، رضا التكناوتي، منير المحمدي، بدر بانون، سليم أملاح، وليد شديرة، جواد الياميق، وعبد الصمد الزلزولي، في حين التحق فيما بعد كل من حكيم زياش، بلال الخنوس ونصير المزراوي بالمعسكر التدريبي ذاته.

 

هذا ومن المقرر أن تكتمل صفوف النخبة الوطنية، بالتحاق باقي اللاعبين بزملائهم في الدوحة، وذلك بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم.

 

يشار أن المنتخب الوطني المغربي سيلاقي نظيره الجورجي وديا، بعد غد الخميس، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا.

 

جدير بالذكر أن “أسود الأطلس” يتواجدون في المجموعة السادسة بجانب كل من كراوتيا، بلجيكا وكندا، كما سيخوضون أول مقابلة في غمار “المونديال” أمام المنتخب الكرواتي يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications