عز الدين أوناحي .. “سنقاتل في المونديال من أجل المنتخب الوطني” -فيديو-

يواصل المنتخب الوطني تدريباته استعدادا لنهائيات مونديال قطر، حيث أجرى حصة تدريبية عشية أمس الأربعاء قبل خوض اللقاء الودي ضد منتخب جورجيا بالإمارات العربية المتحدة.

 

وتمر أجواء الحصص التدريبية وسط أجواء حماسية و اجتهاد اللاعبين لخوض نهائيات كأس العالم وتحقيق نتائج ايجابية في دور المجموعات ضد كل من منتخبات كرواتيا بلجيكا وكندا.

 

وقال متوسط ميدان “أسود الأطلس” عز الدين أوناحي، ان الحصص التدريبية تسير في مستوى عال جدا، وأن الجامعة وفرت ظروفا مواتية للمنتخب الوطني خلال استعداداته لنهائيات مونديال قطر.

 

وأكد أوناحي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللاعبون مستعدون لتقديم ما لديهم خلال كأس العالم، وأيضا تحدث لاعب المنتخب الوطني عن الودية أمام جورجيا، حيث أوضح أن المباراة ستلعب بالامارات وكأنها بالمغرب خصوصا وأنها ستلعب بشبابيك مغلقة وسيكون الملعب ممتلئ بالجماهير المغربية.

 

ووجه أونا حي رسالة لزميله بالمنتخب أمين حارث الذي تعذر عليه المشاركة في المونديال بعد الاصابة التي ألمت به رفقة فريق مارسيليا الفرنسي، حيث أكد أن الحزن خيم على المجموعة وأنهم على تواصل معه.

 

كما أكد المصدر ذاته أن العناصر الوطنية ستقاتل على قميص المنتخب الوطني في نهائيات مونديال قطر 2022، وذلك لتحقيق نتائج إيجابية. 
 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications