فيصل فجر: “احتجت لبعض الوقت لاستيعاب صدمة عدم استدعائي في المونديال”

عبر الدولي المغربي، فيصل فجر، يومه السبت، عن حزنه وخيبة أمله في قرار الناخب الوطني وليد الركراكي، عن عدم استدعائه للائحة المنتخب الوطني المغربي، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وقال فجر في تدوينة عبر خاصية “الستوري” المتواجدة على حسابه الرسمي “أنستغرام”، “لقد احتجت لبعض الوقت لاستيعاب إعلان لائحة النخبة الوطنية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والصدمة الكبيرة التي تلتها، اليوم كان مهما جدا بالنسبة لي التعبير عن هذا بالكتابة”.

 

 

وأضاف المتحدث ذاته، “قبل كل شيء، أهنئ كل اللاعبين الذين تم استدعائهم، وأعبر عن دعمي لهم في هذه المغامرة الرياضية التي تنتظرهم، إنني مشجع كبير للمنتخب الوطني المغربي منذ صغري ولن يتغير هذا أبدا، أنا هنا معكم”.

 

وتابع: “أتمنى أن أرتدي قميص المنتخب الوطني المغربي مرة أخرى، ما دام الله يمنحني القدرة الجسدية والنفسية على القيام بذلك.. فسأفعلها”.

 

 

وأوضح فيصل فجر في ذات المنشور، أن الفرصة أتيحت له لمعرفة كأس العالم سنة 1998 كمشاهد عادي، مشيرا أنه لا زال يتذكر حينها عندما كان في الحديقة مع شقيقه يتقمصون دور حجي، النيبت، شيبو، كاماتشو، بصير وآخرون، ليصبح الحلم حقيقة فيما بعد، بعد مرور 20 سنة حينما شارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بحيث سيلاقي نظيره الكرواتي في أول مباراة في غمار “المونديال” يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا.

 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications