سفير المغرب في قطر: “المغاربة ضمن أكثر الجماهير اقتناء للتذاكر وحجزا للفنادق في المونديال”

أكد محمد الستري، سفير المملكة المغربية بدولة قطر، يوم السبت، أن مبارايات المنتخب الوطني المغربي بالدوحة، ستعرف حضورا جماهيرا كثيفا لدعم “الأسود” في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وقال الستري في تصريح أدلى به لقناة “بيين سبورت” القطرية، إن الجمهور المغربي يعد من أكثر الجماهير حضورا في “المونديال” في العالم، بحيث يعتبر ضمن أكثر المساندين اقتناء للتذاكر وحجزا للفنادق في قطر.

 

وأضاف سفير المملكة بقطر أن “السفارة عبأت منذ مدة تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، كل إمكانياتها لمواكبة الجماهير المغربية التي ستحضر هذا الحدث العالمي الكبير”.

 

 

وتابع، “الحضور الجماهيري نابع من شغف الشعب المغربي بكرة القدم وبعشقه لفريقه الوطني، والجماهير المغربية ستعمل أيضا في إطار مبادرة أطلق عليها رابطة المشجعين العرب، تحث على تشجيع الفرق العربية الأخرى وذلك كدليل على تمسكنا بهويتنا العربية وعلى وحدتنا”.

 

يشار أن الجماهير المغربية بدأت في حط رحالها بالعاصمة القطرية الدوحة منذ أسبوع، لمساندة ودعم “أسود الأطلس”، في المباريات التي سيخوضونها في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، يتواجد في المجموعة السادسة بجانك كل من كرواتيا، بلجيكا وكندا، كما سيخوض أول مباراة في غمار “المونديال” أمام كرواتيا يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications