“هيرفي رونار” حقق الأهم والنجم السابق للمنتخب المصري يشيد به

نوه اللاعب السابق ونجم الكرة المصرية “محمد أبوتريكة”، بالفرنسي “هيرفي رونار” مدرب المنتخب السعودي بعد فوزه المستحق على المنتخب الأرجنتيني بهدفين لواحد.

 

وجرت المواجهة يومه الثلاثاء على ملعب لوسيل، حيث تمكن المنتخب السعودي من انتزاع فوز هام على حساب المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم.

 

وخلال تحليله للمباراة على قنواة بين سبورت القطرية، أكد “أبوتريكة” أن لمسة الفرنسي رونار كانت حاضرة، وأشاد أيضا بجرأته وشجاعته.

 

واعتمد رونار خلال المواجهة نهجا تكتيكيا يعتمد بشكل كبير على “التسلل”، وطبقه اللاعبون باحترافية كبيرة ما صعب المأمورية على المنتخب الأرجنتيني الذي لقي صعوبة في اختراق دفاعات المنتخب السعودي.

 

وقال أبو تريكة، “رونار مدرب عالمي، أبهرني بقراءته التكتيكية وشجاعته، ليس أي مدرب يلعب بدفاع متقدم أمام نجوم الأرجنتين، وفي الشوط الثاني استطاع أن يعدل الأخطاء الهجومية”.

 

وأضاف، “رونار مدرب استعد جديا ودرس المنتخب الأرجنتيي، ونجح في زرع الرغبة الكبيرة للاعبين في التألق وعدم الخوف من الأرجنتين، وكرة القدم تلعب بالقلب أولا، والتكتيك يقلص يزيح الفوارق”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي يعتبر أول منتخب عربي يحقق الفوز في المباراة الأولى لمونديال قطر 2022، في انتظار المنتخبات العربية والإفريقية الأخرى.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications