وليد الركراكي يقر بصعوبة مباراة “الأسود” أمام كرواتيا وهذا أهم ما قاله

أقر الناخب الوطني وليد الركراكي، يومه الثلاثاء، بصعوبة المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي يوم غد الأربعاء، في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك في ندوة صحفية عقدت قبل خوض غمار المنافسة.

 

وقال الركراكي في الندوة ذاتها، “المباراة ستكون صعبة في أكبر بطولة عالمية سنلعب ضد وصيف بطل العالم، والذي يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا”.

 

وأضاف مدرب “أسود الأطلس”: “مباراتنا الافتتاحية في المونديال أمام كرواتيا ستلعب على بعض الجزئيات ونحن جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا لإمتاع جماهيرنا”.

 

هذا وأكد المتحدث ذاته، عدم خوفه من مواجهة كرواتيا، والشيء نفسه لباقي اللاعبين، كما أنهم قاموا بجهدهم من أجل تطوير كل إمكانياتهم التي سيعتمدون عليها، وتقديم مباراة تجعل جل المغاربة فخورين بهم، مبرزا أنهم يؤمنون بالحظ والقدر، كما أن المنتخب المغربي قائم على المجموعة وأي لاعب جاهز فهو قادر على تقديم الإضافة.

 

وتفائل مدرب المنتخب الوطني المغربي بخصوص المباراة التي سيخوضها “الأسود” أمام كرواتيا، مستدلا بانتصار المنتخب السعودي على الأرجنتين، الأمر الذي يجعل إمكانية الفوز واردة وممكنة.

 

وتابع: “كرواتيا لديها لاعبيون كبار وخط وسط ميدان جيد، سنحاول فرض أنفسنا وليس من الضروري الاحتفاظ بالكرة أكثر من الخصم، وخير دليل ما حققه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين الذي يمتلك ميسي وكبار اللاعبين”.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة السادسة بجانب كل من كرواتيا، بلجيكا وكندا، كما سيلاقي نظيره الكرواتي يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا، على أرضية ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications