بعد فوزهم.. نجوم العالم العربي يباركون للمنتخب المغربي

حرص مجموعة من نجوم الوطن العربي على متابعة مباريات كرة القدم ضمن منافسات “كأس العالم قطر 2022″، خاصة بعد مشاركة مجموعة من المنتخبات العربية في هذا الحدث الكروي.

وتألق اليوم المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البلجيكي بهدفين لصفر، فوز أدخل الفرحة على قلوب العرب عامة والشعب المغربي خاصة.

 

وحرص مجموعة من الفنانين العرب على تهنئة المنتخب المغربي أولهم الممثل المصري مصطفى خاطر نجم “مسرح مصر”، الذي شارك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا لأسود الأطلس ساجدين بالملعب شكرا للمولى تعالى على هذا الإنجاز، وعلق عليها بمايلي: “مبروك الفوز لأسود الأطلس فرحت لكم بزاااف.. رجاله والله شرفتونا وإن شاء الله نتأهل للدور اللي جاي”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Mostafa Khater (@moustfakhater)

ومن جهته وعبر نفس الموقع نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف خريج “آراب أيدول”، مجموعة صور للاعبي المنتخب المغربي من داخل أرضية ملعب “الثمامة” إضافة إلى صورة ملتقطة من مدرجات الجمهور يحملون العلم الوطني المغربي مرفوقا بعلم فلسطيني، وكتب: “مبروك المنتخب المغربي الشقيق”.

 

وحرص نجم الراي الجزائري فوضيل أيضا على توجيه التهنئة للمغاربة، حيث نشر صورة للفريق الوطني المغربي مرفوقة بأغنية “تحيا” للفنانين ماهر زين وحمود الخضر، وعلق بما معناه: “مبروووك برافو المنتخب المغربي”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Faudel (@faudelofficial)

إضافة إلى نجوم آخرون حرصوا على التهنئة، والجميل في الأمر أنه رغم عدم مشاركة بعض المنتخبات في منافسات المونديال، إلا أن الشعوب العربية حرصت على مساندة الفريق العربي الأقرب لقلوبهم.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications