نجوم العالم يهنئون الأسود بعد كتابتهم للتاريخ

 إستطاع المنتخب المغربي إدخال الفرحة على قلوب الملايين، ليس المغاربة فقط بل الوطن العربي بصفة عامة، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه كأول فريق عربي وإفريقي يصل إلى الدور نصف نهائي من منافسات “مونديال قطر 2022”.

 

 

وحرص مجموعة من نجوم ومشاهير العالم على تهنئة الأسود، وأولهم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي التي لاطالما ساندت المغرب والمغاربة، حيث شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة مقتطفة من مباراة أمس حين إنقض حارس عرين الأسود ياسين بونو على الكرة لترك شباكه نظيفة، وكتبت: “بجدارة المغرب إلى التاريخ، المغرب عربيا عربيا عربيا وبكل فخر.. مبروووووك لنا كلنا”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

ومن جهته كان الفنان المصري حسن الرداد سباقا في تقديم التهنئة، والذي قام بتغيير الصورة الرسمية لحسابه على “انستغرام” إلى صورة علم المغرب، وشارك مجموعة صور لأعضاء المنتخب الوطني وعلق بمايلي: “الله أكبر.. عاش رجالة المغرب، أسود الأطلس شرفتونا وعملتوا إنجاز تاريخي للعرب كلهم، إن شاء الله في النهائي”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وبكلمات تثلج الصدور هنأ الفنان أحمد زاهر المغاربة، حيث كتب: “الله أكبر الله أكبر الله عليكم يا مغاربة يا أسوووووود إنتصاااااار تاريخي مبروووووووووك فرحتونا فرحتوا كل العرب يا فخر العرب.. سيب القوس مفتوح المغرب لسه بتكتب في التاريخ”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ahmed Zaher (@ahmedzaherofficial1)

ويبدو أن المغرب لم يدخل الفرحة على قلوب العرب فقط، فهاته المرة من الهند، شاركت النجمة وملكة الجمال السابقة كارينا كبور صورة للاعبي المنتخب الوطني عبر خاصية “سطوري” وكتبت “أبطال”.

 

من سطوري النجمة الهندية كارينا كابور
من سطوري النجمة الهندية كارينا كابور

 

يشار أن المنتخب المغربي إستطاع التفوق على الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وأصدقائه، بهدف نظيف محافظين على عرين الأسود من الأهداف وبهذا ننتقل إلى دور النصف النهائي لمواجهة المنتخب الفرنسي.

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية