لعنة الإصابات تنتقل للمشجعين المغاربة بقطر

 يبدو أن لعنة الإصابات لم تكتفي فقط باللاعبين وسط ميدان كرة القدم، بل إنتقلت أيضا للمشجعين الذين أتوا لمشاهدة المباريات ومساندة منتخبات بلدانهم في منافسات “كأس العالم قطر 2022”.

 

 

وللمشجعين المغاربة نصيب من هاته اللعنة، فأولهم كان المؤثر والكوميدي الزبير هلال الذي تعرض لإرتفاع ضغط الدم بعد فرحته بفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البلجيكي بهدفين، ليليه الكوميدي أسامة رمزي الذي أصيب بنزلة برد غاب فيها عن متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، ناهيك عن المؤثر رضى الوهابي الذي شارك صورة له بكمادات لإخفاض درجة الحرارة المرتفعة بجسمه.

 

 

ولم يكن الإعلامي الرياضي نبيل بنشقرون حظه أحسن من حظ زملائه، فقد نقل ليلة أمس إلى مستشفى “حمد العمومي” بالعاصمة القطرية الدوحة جراء إرتفاع في الحرارة ليتلقى عناية أكثر من قول جيدة، فهي ممتازة من طرف الطاقم الطبي بالمستشفى حسب ما صرح به أحد أصدقائه.

 

 

وبعد خروجه من المستشفى أعاد بنشقرون نشر صورة تضم مجموعة من المشاهير الذين تعرضوا لإصابات صحية حيث كتب واحد منهم: “واش المغاربة لي في قطر كولشي مريض اليوم؟؟ شي واحد يشرح ليا شنو طاري”، ليرد عليه الإعلامي الرياضي ممازحا: “نتا رابح بلجيكا وبغيتيها دوز هاكاك”.

 

من سطوري نبيل بنشقرون
من سطوري نبيل بنشقرون

 

جدير بالذكر أن المشجعين المغاربة بقطر مستمرين في دعم “أسود الأطلس” خاصة في المباراة القادمة التي ستجمعهم بالمنتخب الكندي غدا الخميس فاتح دجنبر، والتي ستأهلهم إلى الدور الموالي.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications