نجوم مغاربة يعبرون عن سعادتهم بعد تأهل “أسود الأطلس”

المنتخب الوطني المغربي يكتب التاريخ بفوز مستحق على نظيره الكندي، ويتأهل إلى دور ال16 متصدرا المجموعة السادسة ضمن منافسات “كأس العالم قطر 2022”.

 

وبهذا الإنجاز التاريخي، حرص مجموعة من النجوم المغاربة على تهنئة “أسود الأطلس” بعد الحرب القتالية التي شهدتها أرضية ملعب “الثمامة” والتي كللت بهدفين مقابل هدف واحد لكندا.

 

وشارك الفنان فيصل عزيزي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وأرفقها بتعليق جاء فيه: “عاش المغرب! عاشوا أسود الأطلس! فرحة محتاجها المغرب والمغاربة وعاش عاش راس لافوكا ومزال مزال”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Fayçal Azizi (@faycalazizi)

ومن جهتها هنأت الفنانة فرح الفاسي المنتخب المغربي على طريقتها، بنشر قصيدة شعرية مهداة للأسود وعلقت عليها بمايلي: “شكرا أسود الأطلس شكرا شكرا شكرا سير سير سير الله إفرحكوم كي فرحتونا”.

 

وبطريقة مشجعة شارك الكوميدي المغربي أسامة رمزي صورته من داخل المدرجات مرتديا القميص الوطني، وكتب: “وا الواليدة صيفطي اللعاقة المغرب باقا”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Oussama Ramzi (@oussamaramzi1)

وهناك العديد من النجوم المغاربة والعرب الذين حرصوا على تهنئة المنتخب الوطني المغربي متمنيين لهم مزيدا من التألق والعطاء رافعين رؤوس العرب عامة والمغاربة خاصة على أرض المونديال.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications