لقجع: المنتخب الوطني المغربي قادر على مواجهة أي منتخب في المونديال

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني المغربي قادر على مواجهة أي منتخب خلال منافسات نهائيات كأس العالم.

 

ووفق وكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح لقجع أن العناصر الوطنية قادرة على الفوز أمام المنتخب الإسباني مبرزا أن المغرب تصدر مجموعته في الدور الأول من المونديال رغم تضمنها لمنتخبات صعبة على رأسها كرواتيا وصيفة بطل العالم وبلجيكا صاحبة المركز الثاني عالميا.

 

ووفق ذات المصدر قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “عندما تتوفر الإرادة والجانب الذهني، وعندما تكون المجموعة في وضع جيد (…)، أعتقد أن جميع المكونات موجودة للمضي إلى أقصى حد ممكن”.

 

وبخصوص المشجعين المغاربة أضاف المتحدث ذاته “الجمهور المغربي كان مبهرا، لحظة عزف النشيد الوطني لحظة رائعة. لقد اشتغلنا كثيرا وعشنا هذه اللحظات التي لا تنسى بفضل توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

 

وفي نفس السياق، دعا فوزي اللاعبين المغاربة بعد تأهلهم للدور الثاني للثقة بأنفسهم قائلا: “عندما تدخل إلى أرضية الملعب بدون عقدة نقص، يمكنك التنافس مع أي فريق”.

 

وعن اختياره للناخب الوطني لوليد الركراكي تابع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “اليوم، الجميع يقول إنه كان قرارا جيدا (…) كان يجب اتخاذ قرار، ولقد اتخذته. وتحملت مسؤولية ذلك وما زلت أتحملها”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications