تامر حسني ينشر طاقة إيجابية بطريقة فنية

 لا طالما يحرص النجم المصري تامر حسني على نشر الطاقة الإيجابية وعن التحدث عن قصة كفاحه للوصول للمرتبة التي حل بها اليوم، من أجل إعطاء الأمل وتحفيز الشباب على السعي وراء أحلامهم.

 

وشارك تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو تدور فكرته عن نفسه وهو يتحدث مع شخصه عندما كان طفلا وكان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم إلا أن للقدر رأي آخر.

 

وعلق النجم المصري على المقطع الذي شاركه بمايلي:” طالب من كل متابعيني يشوفوا الڤيديو ده لأنه مليان بالطاقة الإيجابية اللي ممكن تطمن كتير منكم ممكن يكونوا احبطوا عشان فشلوا في شيء بس ميعرفوش ان اللي مستنيهم اهم و اجمل بس يجتهدوا و يسعوا ربنا موجود و مش بيضيع تعب حد”.

 

ثم ختم تدوينته قائلا: “ملحوظه هامه جداً الطفل اللي في الڤيديو هو انا برضو وانا عندي 11 سنه كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي بس كان مشروع تخرج الاعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي عملته من فتره بس اكيد مش الكل شافه يارب يعجبكو.. وعلى فكره دي قصتي بجد“.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Tamer Hosny (@tamerhosny)

في سياق آخر من المرتقب أن يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضمن فعاليات “كأس العالم قطر 2022” وذلك بتاريخ 3 دجنبر الجاري بملعب غولف العاصمة القطرية الدوحة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications