الأسود تدخل الفرحة على العالم العربي.. والنجوم يشيدون بأداء حارس العرين

 إنجاز تاريخي قام به المنتخب المغربي اليوم على أرضية ملعب “المدرسة التعليمية”، الفوز على خصم مثل المنتخب الإسباني ليس بالسهل ولكن ليس صعبا على أسود الأطلس.

 

 

أدخلوا الفرحة على قلوب المغاربة خاصة وعلى الجماهير بالوطن العربي عامة، بإعتبارهم المنتخب العربي الوحيد الذي إستطاع التأهل إلى دور الثمن وهاهو اليوم يكتب صفحة جديدة من تاريخ كتابه الكروي ويتأهل إلى دور الربع.

 

 

ولم يبخل مشاهير العالم العربي على تهنئة المنتخب والمغاربة أجمع بعد هذا الفوز المستحق، أولهم كان الإعلامي السوري مصطفى الآغا الذي شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وقال: “اليوم أنا مغربي.. أنا وكل مين بيحب المغرب مغاربة.. شكرا للمغرب على هذا الإنتصار الرائع على الفرحة لي حطوها عوجوهنا.. الحقيقة المغرب والحارس بونو بقلوبنا نامبر وان شكرا لكم”.

 

ومن ناحيته حرص الداعية الإسلامي الشهير المصري مصطفى حسني على تهنئة المغاربة، حيث نشر صورة لطاقم المنتخب الوطني ساجدين للمولى تعالى بعد هذا الإنتصار وعلق بـ: “يا جمال منتخب المغرب.. فعلوها الأسود.. ألف مبروك”.

 

وكعادتها قدمت الفنانة المصرية ليلى علوي التهنئة للشعب المغربي قائلة: “مليون مبروك للمغرب ومبروك للعرب كلهم، وتحية لحارس المرمى ياسين بونو، فرحة وقلب كبير للمغرب”.

 

ولم يبخل الفنان حمادة هلال بدوره عن تقديم التهنئة، حيث نشر مجموعة صور له خلال زيارته للمغرب وكتب: “والله عملوها الرجالة ألف مليون مبروك لشعب المغرب مبروك الوطن العربي ككل”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Hamada Helal (@hamadahelaleg)

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل لدور الربع النهائي بعد فوزه على نظيره الإسباني بضربات الترجيح بعد أن إستطاع حارس عرين الأسود ياسين بونو التصدي لجميع الضربات.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications