هنيدي يشيد بأداء بونو مرة أخرى: “أسد جائع.. إلتهمكم اليوم”

 كعادته لم يبخل نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي في تقديم التهنئة للمنتخب الوطني، للشعب المغربي وللوطن العربي عامة بعد فوز أسود المغرب على ثيران إسبانيا وتأهلهم لدور الربع من منافسات “مونديال قطر 2022”.

 

 

وأشاد هنيدي بأداء حارس عريس الأسود ياسين بونو منذ بداية المونديال حيث سبق ووصفه بـ”السد العالي بتاع المغرب“، إلا أن هاته المباراة كانت إستثنائية فقد إستطاع بونو التصدي لركلات الترجيح ليبقى مرماه نظيفا، مادفع الكوميدي المصري لمدحه بطريقته الخاصة، حيث شارك صورة له من المباراة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتب: “سد المغرب المرعب.. مروض ثيران إسبانيا.. بطل أبطال حراس كأس العالم 2022.. ياسين بونو”.

 

ولم يكتفي النجم المصري بهذا المدح في حق ياسين بونو، فقد نشر صورة أخرى له حين تصدى لإحدى ركلات الترجيح في المباراة وعلق عليها قائلا: “عذرا إسبانيا.. فالأسود دائما تلتهم الثيران وهناك أسد جائع يدعى ياسين بونو.. إلتهمكم اليوم”.

 

كلمات مستحقة في حق حارس عرين الأسود الذي حاول جاهدا ترك شباكه نظيفا منذ أول مباراة في المونديال، التصدي لضربات الترجيح ليس بالأمر السهل بل يعتمد على التركيز والحظ والإثنان إجتمعا في إبن مدرسة الوداد البيضاوي ياسين بونو.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications