خاص.. حسن بنعبيشة وعبد الإله صابر يشرفان على تداريب فريق الوداد في المرحلة المقبلة

توصل رئيس فريق الوداد الرياضي سعيد الناصيري يومه الإثنين، إلى إتفاق مع حسن بنعبيشة وعبد الإله صابر، للإشراف على تداريب الفريق “الأحمر” في المرحلة المقبلة، بعد أن تمت إقالة الإطار الوطني حسين عموتة بعد شهرين تقريبا من تعيينه مدربا للوداد، وذلك راجع الى خلاف بينه وبين رئيس النادي، له صلة بعدم إحترام عموتة مسكر المجموعة الودادية و غيابه المتواصل عن الحصص التدريبية،بسبب تواجده في حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022، ليصبح بعدها محللا وصحافيا في بعض الأحيان لإحدى القنوات الإعلامية.

 

وحسب مصدر خاص لــ ما 5 تيفي، فإن الناصيري سيسلم مفاتيح قيادة سفينة الوداد الرياضي إلى حسن بنعبيشة وعبد الإله صابر بعد العودة من قطر حيث يتواجد رفقة المنتخب المغربي وسيتم توقيع العقود بشكل رسمي.

 

هذا وأضاف المصدر ذاته، أن بنعبيشة وصابر سيتوجهان غدا إلى مدينة أكادير حيث يتواجد معسكر فريق الوداد الرياضي، إستعدادا للبطولة الوطنية الإحترافية والإستحقاقات الإفريقية القادمة.

 

وحسب ذات المصدر، فإن ثلاثي الوداد الرياضي سيشد الرحال هو الآخر الى مدينة أكادير للدخول في معسكر الفريق “الأحمر”، ويتعلق الأمر بعبد الله حيمود و سيف الدين بوهرة وأيضا أمين فرحان.

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية